رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس: السعر شامل كل شيء؟

إذا كنت تعانين من مشكلة تدلي وترهل الثدي وتبحثين عن حلول تجميلية تسمح برفع الثدي والتخلص من الترهلات. كما أنك ترغبين في زيادة حجم الثدي في تونس.

يمكن لخبراء ماد اسبوار تونس مساعدتك لمعرفة التقنية المناسبة لك التي تسمح برفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس.

اذ أصبح من الممكن رفع وتكبير الثدي من خلال تدخل تجميلي واحد دون التفكير في عناء اجراء أكثر من تدخل تجميلي للحصول على النتيجة المطلوبة.

يمكنكم متابعة هذا المقال لمعرفة هل ان سعر عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس شامل كل شيء ام لا.

طرق إعادة بناء الثدي

ما الفرق بين رفع الثدي وزيادة حجم الثدي في تونس؟

مبدئياً، عملية رفع الثدي في تونس هي عملية مستقلة تماماً عن عملية زيادة حجم الثدي في تونس او ما يعرف بعملية تكبير الثدي. لكن مؤخراً أصبح من الممكن الجمع بينهما من خلال تدخل تجميلي واحد يسمح برفع وتكبير الثدي في نفس الوقت.

لكن في البداية من المهم التمييز بين عملية رفع الثدي وعملية زيادة حجم الثدي:

عملية رفع الثدي في تونس (عملية شد الثدي)

تسمى عملية رفع الثدي في تونس او عملية شد الثدي في تونس هي تدخل تجميلي جراحي يجرى بغاية إزالة ترهلات الثدي والثدي المتدلي من خلال رفعه الى الأعلى.

تجرى العملية من خلال إزالة الجلد المترهل مما يجعل الثدي مشدود ومرفوع اعلى من السابق وخالي من الترهلات.

عملية زيادة حجم الثدي في تونس (تكبير الثدي)

عملية زيادة حجم الثدي والمعروفة باسم عملية تكبير الثدي هي تدخل جراحي يسمح بزيادة حجم الثدي وعلاج مشكلة تسطح الثدي.

يمكن ان تجرى عملية تكبير الثدي باعتماد الدهون الذاتية مما يشترط توفر كمية من الدهون الزائدة بجسم المريضة لاستغلالها في عملية تكبير الثدي بالدهون.

او يمكن اجراء عملية تكبير الثدي بالغرسات الاصطناعية باستخدام غرسات اصطناعية مصنوعة من السيليكون او غرسات المحلول الملحي.

هل يمكن رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي من خلال تدخل تجميلي واحد؟

بطبيعة الحال، يمكن رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي من خلال اجراء تدخل تجميلي واحد وهو عملية تكبير الثدي.

اذ لم تعد عملية تكبير الثدي مخصصة فقط لزيادة حجم الثدي بل اثبتت التجارب انها من بين أفضل التقنيات التي تساعد على التخلص من ترهلات الثدي والثدي المتدلي.

ويرشح الأطباء تقنية تكبير الثدي بالغرسات الاصطناعية كأفضل تقنية تساعد على زيادة حجم الثدي ورفعه الى الأعلى. اذ ان ادخال الغرسات الاصطناعية داخل الثدي تساعد على ملء المساحة وإخفاء الترهلات وجعل الثدي مرفوع الى الأعلى ومشدود أكثر من السابق.

شروط رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس

باعتبار ان عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي من التدخلات التجميلية الجراحية لابد من توفر مجموعة من الشروط قبل اجراء العملية لنيل موافقة الطبيب على اجراء العملية.

هذه الشروط في غاية الأهمية ولا يمكن الاستغناء عنها لأنها تضمن سلامة المريضة اثناء وبعد العملية أهمها:

-بلوغ سن الرشد القانوني.

-اجراء مجموعة من الفحوصات والكشوفات والتحاليل للاطلاع على الظرف الصحي للمريضة قبل العملية.

-لا تعاني المريضة من امراض تمنعها من اجراء تدخلات تجميلية جراحية.

-لا تعاني المريضة من موانع طبية تمنعها من الخضوع الى تأثير التخدير العام.

هل سعر عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس يشمل كل شيء؟

من بين أكثر الأسئلة التي تردنا عبر الموقع بخصوص عملية رفع الثدي وزيادة حجم الثدي هي الأسئلة التي تتعلق بتكلفة العملية، وهل ان التكلفة تشمل كل شيء ام تقتصر على تكلفة العملية فقط.

وللإجابة عن هذا السؤال لا بد من التوضيح ان تكلفة عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي تحدد بالعودة الى العرض الذي سوف تختاره المريضة.

وتفسيراً لذلك، توفر وكالة ماد اسبوار تونس العديد من العروض العلاجية السياحية التي تمكن المرضى من اجراء العملية بأقل تكلفة ممكنة.

هذه العروض تشمل خدمات متنوعة وتختلف تكلفتها باختلاف الخدمة التي ترغب فيها المريضة. اليكم اهم العروض التي يمكن الحصول عليها:

-عرض اول: يشمل هذا العرض تكلفة العملية فقط أي تتولى وكالة ماد اسبوار تونس تغطية تكلفة عملية رفع الثدي وزيادة حجم الثدي فقط بما في ذلك: تكلفة التدخل الجراحي التجميلي، تكلفة الإقامة بالمصحة، رسوم التخدير.

-العرض الثاني: يشمل هذه العرض تكلفة العملية المشار اليها بالفقرة المتقدمة زائد تكلفة التنقل. والمقصود من التنقل أي تذاكر الطيران ذهاب وإياب الى ومن تونس.

بالإضافة الى التنقل داخل تونس من خلال توفير سائق وسيارة خاصة للمريضة طيلة فترة الإقامة. تشمل التخفيضات الخاصة بتذاكر الطيران كل من المريضة والمرافقين لها.

-العرض الثالث: يغطي هذا العرض جميع الخدمات الصحية التي تحتاجها المريضة طيلة فترة الإقامة الطبية.

والمقصود بالخدمات الصحية جميع الكشوفات والتحاليل السابقة واللاحقة للعملية، الزيارة الأولى للطبيب للتشاور حول العملية، تكلفة عملية رفع مع زيادة حجم الثدي، المراقبة الطبية الدورية بعد العملية.

العرض الرابع: العرض الشامل لجميع الخدمات العلاجية والسياحية:

يساعد هذا العرض على قضاء الإقامة الطبية في تونس شاملة لجميع الخدمات الصحية والسياحية بأقل تكلفة ممكنة.

اذ تتولى وكالة ماد اسبوار تونس تنظيم كامل الرحلة للمريضة مع الحصول على تخفيضات هامة للمريضة بالنسبة لتذاكر الطيران والإقامة الفندقية للمريضة والمرافقين لها.

بهذه الطريقة سوف تجري المريضة العملية مع قضاء العطلة السياحية في تونس بتكلفة جملية شاملة لجميع الخدمات معقولة وفي المتناول.

ما هو أفضل عرض يغطي عملية رفع الثدي وزيادة حجم الثدي؟

في الحقيقة يعتبر العرض الرابع المخصص لتغطية جميع التكاليف من بين أفضل واهم العروض المقدمة من وكالة ماد اسبوار تونس.

لأنه من خلال هذا العرض سوف تتمكن المريضة من قضاء الإقامة الطبية دون تحمل عناء البحث عن أفضل الفنادق والحصول على تذاكر الطيران.

خصوصاً ان في موسم الصيف يصبح من الصعب جداً الحصول على حجز فندقي في تونس نظراً لارتفاع عدد الرحلات السياحية الى تونس لقضاء الصيف والتمتع بأجمل الشواطئ في العالم.

كما ان أسعار تذاكر الطيران في فصل الصيف تصبح أغلى بكثير لذلك يمكن لوكالة ماد اسبوار تونس تمكينكم من فرصة الحصول على تذاكر طيران بأسعار مناسبة.

علاوة على عناء البحث عن المخبر الطبي لإجراء الكشوفات والتحاليل قبل العملية.

خلال هذا العرض سوف تتكفل وكالة ماد اسبوار تونس بجميع هذه التفاصيل لضمان اجراء العملية في الفترة المطلوبة وتوفير جميع سبل الراحة للمريضة.

كما ان الحصول على تغطية شاملة تساعدها على الحصول على تخفيضات واجراء عملية رفع وزيادة حجم الثدي بتكلفة اقل.

سوف يرافق خبراء ماد اسبوار تونس المريضة طيلة اقامتها الطبية في تونس لتمكينها من اجراء العملية في أحسن الظروف.

هل تكلفة عملية رفع الثدي وزيادة حجم الثدي تشمل تكلفة الغرسات الاصطناعية في تونس؟

يظن العديد من المرضى ان سعر الغرسات الاصطناعية التي يتم استخدامها اثناء عملية تكبير الثدي في تونس يدفع بشكل مستقل عن تكلفة العملية. في حين ان ذلك غير صحيح.

اذ تشمل تكلفة عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس الغرسات الاصطناعية وجميع حاجيات المريضة اثناء العملية.

هل اجراء تدخلات تجميلية أخرى بالتزامن مع رفع الثدي وزيادة حجم الثدي يمنح تخفيضات؟

بطبيعة الحال، كل ما ارادت المريضة اجراء تدخلات تجميلية إضافية كل ما تحصلت على تخفيضات جديدة.

بالإضافة الى ان اجراء التدخلات التجميلية سوى كانت جراحية او غير جراحية من خلال رحلة علاجية سياحية واحد يمكن المريضة من اجراء التدخلات بأقل تكلفة.

فعوضاً عن السفر في كل مرة واجراء حجوزات فندقية جديدة واجراء كشوفات وتحاليل في كل مرة مما يؤدي الى دفع أموال طائلة. يمكن للمريضة من خلال سفرة واحدة وإقامة طبية واحدة اجراء أكثر من تدخل تجميلي واحد بشرط ان يكون ذلك ممكناً بعد استشارة طبيب الجراحة التجميلية في تونس.

ايهما اقل تكلفة غرسات المحلول الملحي ام غرسات السيليكون لتكبير الثدي في تونس؟

تعتبر تكلفة عملية تكبير ورفع الثدي بغرسات السيليكون اعلى تكلفة من تكبير الثدي بغرسات المحلول الملحي وهذا الفرق على مستوى التكلفة له مبرراته.

اولاً، تمنح غرسات السيليكون لتكبير ورفع الثدي في تونس نتائج لا يمكن لغرسات المحلول الملحي تحقيقها اذ تمنح لمسات انثوية مميزة علاوة على ارتفاع واضح وملحوظ.

ثانياً، تتدوم غرسات السيليكون لرفع الثدي وزيادة حجم الثدي في تونس لمدة أطول تصل في اغلب الحالات لمدة 25 سنة كما يوجد غرسات جديدة قد تصل مدتها ل 40 سنة.

في حين ان غرسات المحلول الملحي تدوم لمدة تتراوح بين 8 و12 سنة فقط وهو ما يستدعي اجراء عملية تغيير غرسات محلول الملحي بعد مرور حوالي 8 سنوات تقريباً وهي مدة قصيرة نسبياً.

مميزات اجراء عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس

-اجراء عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس بتكلفة معقولة وفي المتناول مقارنةً بإجراء العملية في العديد من الدول الأخرى.

-اجراء عملية رفع الثدي مع زيادة حجم الثدي في تونس من قبل أفضل أطباء الجراحة التجميلية بفضل تميز ونجاح أطباء التجميل في تونس على مستوى وطني ودولي.

-الاقامة بأفخم الفنادق بأسعار لا تقبل أي منافسة مع ضمان المتابعة الدائمة للخدمات المقدمة للمرضى طيلة فترة الإقامة.

-الحصول على خدمات صحية وفقاً للمعايير الدولية بفضل مصحات التجميل الحديثة والمتطورة والتي تتماشى مع متطلبات التدخلات التجميلية في تونس. اذ تتميز مصحات التجميل في تونس بمواكبتها لأحدث التقنيات والتكنولوجيا.

-الحصول على أفضل النتائج دون أي مضاعفات او مخاطر تذكر.

-حسن الرعاية والاستقبال من قبل وكالة ماد اسبوار تونس وجميع المتعاملين معها في قطاع طب التجميل.

-قضاء عطلة سياحية طبية مميزة في أفضل الدول السياحية في العالم بتكلفة جملية لا يمكن ان تغطي سوى سعر العملية في بعض الدول.

اخيراً، تلتزم وكالة ماد اسبوار تونس بتقديم أفضل الخدمات الصحية والغير صحية طيلة فترة الإقامة في تونس وضمان اجراء العملية في أحسن الظروف بفضل نجاحها على مدار سنوات في مجال السياحة العلاجية داخل وخارج تونس.

خبرتنا التي تفوق 15 سنة في المجال منحتنا التجربة والمهارة والحكمة الكافية لتوفير أفضل الخدمات الصحية والغير صحية لمرضانا ومساعدتهم على قضاء إقامة طبية مميزة والحصول على النتيجة المرجوة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنكم التواصل مع خبراء ماد اسبوار تونس عبر الموقع او عبر الأرقام المشار اليها بالموقع.