ما هي الفروق التقنية والتكاليف لعملية تكبير الأرداف في تونس ودبي؟

تعتبر عملية تكبير الارداف او ما يعرف بعملية تكبير المؤخرة من بين أكثر التدخلات التجميلية طلباً لأنها تمنح المرأة فرصة الحصول على ارداف ممتلئة ومستديرة وفقاً للشكل والحجم الذي ترغب فيه.

ومن المؤكد ان اجراء عملية تكبير الارداف سوف يمنحها ايضاً سمات انثوية مميزة من خلال ابراز ورفع الارداف الى الأعلى مما يضفي المزيد من الجمالية حول الاطلالة التي سوف تظهر بها المريضة.

لذلك تلجأ المرأة الى عملية تكبير الارداف بغاية الظهور بمظهر أكثر انوثة وجمالية.

وعندما تقرر اجراء العملية تبدأ في رحلة البحث حول أفضل وجهة لإجراء العملية وفقاً لمعايير تتوافق مع خياراتها منها ما يتعلق بجودة الخدمات الصحية ومنها ما يتعلق بتكلفة العملية. وفي بعض الحالات تبحث المريضة عن أفضل طبيب مختص في الجراحة التجميلية دون التفكير في مسالة التكلفة.

ولاحظنا في المدة الأخيرة انه تردنا العديد من الرسائل حول ماهي الفروق التقنية والتكاليف لعملية تكبير الارداف في تونس ودبي؟

لذلك قررنا ان نقدم لكم اهم الفروق التقنية والتكاليف لعملية تكبير الارداف في تونس ودبي قصد مساعدتكم لاختيار الوجهة التي تناسبكم وتناسب خياراتكم.

متابعة طيبة

تعريف عملية تكبير الارداف في تونس ودبي

عملية تكبير الارداف في تونس ودبي، هي احدى التدخلات التجميلية الجراحية التي تجرى بغاية زيادة حجم الارداف اما باعتماد الدهون الذاتية او ما يعرف بعملية تكبير الارداف بالطريقة البرازيلية او من خلال زرع غرسات اصطناعية داخل الارداف وتسمى بعملية تكبير الارداف بالغرسات.

في كلتا الحالتين، أي سوى قررت اجراء عملية تكبير الارداف في تونس او تكبير الارداف في دبي لا يمكن تكبير الارداف الا باعتماد الدهون الذاتية او بالغرسات الاصطناعية اذ لا تتوفر في الوقت الراهن تقنيات بديلة أخرى.

الفرق بين تكلفة عملية تكبير الارداف في تونس ودبي

في الحقيقة تختلف تكلفة عملية تكبير الارداف في تونس ودبي من مصحة الى أخرى ومن طبيب تجميل الى اخر اذ من الطبيعي ان تكون تكلفة عملية تكبير الارداف في تونس او دبي مرتفعة إذا أجريت العملية من قبل طبيب جراحة تجميلية معروف ومشهور وله خبرة وتجربة لسنوات. في حين قد تتمكن من اجراء العملية بتكلفة اقل إذا اخترت طبيب جراحة تجميلية لا يزال في بداياته.

هذه المسالة تطرح في تونس ودبي اذ يمكن ان تجري العملية بتكلفة قد تبدو لك عالية مقارنة بعروض أخرى.

كما يمكنك الحصول على عروض مميزة تسمح لك بإجراء عملية تكبير الارداف في تونس بتكلفة في المتناول وتغطي جميع مصاريف العملية وهو ما يعرف بالعرض الشامل لجميع المصاريف.

يمكنك الحصول على هذا العرض من خلال وكالة ماد اسبوار تونس التي تتولى تنظيم كامل تفاصيل الرحلة من تنظيم المواعيد والحجز الفندقي علاوة على التجهيزات السابقة للعملية والاستقبال من قبل سائق خاص يكون في انتظارك منذ وصولك الى تونس.

جميع الخدمات الصحية والفندقية والسياحية يمكنك الحصول عليها ضمن تكلفة جملية واحدة وهو ما يجعل تكلفة العملية منخفضة مقارنةً بالعديد من العروض المقدمة من وكالات علاجية سياحية أخرى.

بالإضافة الى ذلك، تعتبر تكلفة عملية تكبير الارداف في تونس منخفضة مقارنةً بدبي وهو ما يمنحك فرصة اجراء أكثر من تدخل تجميلي واحد خلال الإقامة الطبية في تونس وقضاء العطلة في أفخم الفنادق في تونس بسعر لا يمكن ان يغطي سوى تكلفة عملية تكبير الارداف في دبي.

ما الفرق بين إجراءات السفر لإجراء عملية تكبير الارداف في تونس ودبي؟

في الحقيقة ان إجراءات السفر الى تونس من اجل اجراء عملية تكبير الارداف في غاية السهولة خصوصاً بالنسبة الى المرضى القادمين من دول الجوار مثل ليبيا والجزائر بالإضافة الى الدول الأوروبية والعديد من الدول الأخرى.

اذ لا يشترط الحصول على تأشيرة السفر لدخول الأراضي التونسية بل يكفي التنقل الى المطار والسفر مباشرةً الى تونس متى أرادوا ذلك. دون أي تعقيدات او التفكير في عناء تقديم طلب للحصول على تأشيرة السفر وهو ما يجعل إجراءات السفر في غاية السهولة بالنسبة للعديد من الدول مثل الجزائر وليبيا ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الأوروبية بالإضافة الى إيران والعراق التي أصبحت مؤخراً بدون تأشيرة للدخول الى تونس.

اما بالنسبة الى الدخول الى دبي يشترط الحصول على تأشيرة سفر بالنسبة الى العديد من الدول العربية مثل تونس والجزائر وليبيا وهو ما قد يزيد الامر تعقيداً من حيث التكلفة ومن حيث الوقت.

وعليه يمكن الجزم ان إجراءات السفر الى تونس أسهل بكثير من دبي.

ما الفرق بين مصاريف السكن لإجراء عملية تكبير الارداف في تونس ودبي؟

إذا كنت تفكر في اجراء عملية تكبير الارداف في تونس لا داعي للقلق حيال مصاريف السكن او التفكير حتى في طريقة الحصول على السكن. من خلال عروض ماد اسبوار تونس الشاملة لجميع المصاريف سوف تتمتع بإقامة فندقية خلال اقامتك الطبية في تونس. يمكنك اختيار الفندق الذي ترغب فيه وسوف تساعدك ماد اسبوار تونس للحصول على أفضل الخدمات الفندقية.

اما إذا كنت تفكر في استئجار شقة عوضاً عن فندق يمكن استئجار شقة مؤثثة بالكامل في أفضل المناطق التونسية وفقاً لرغبتك بأسعار في المتناول ومعقولة مقارنةً بأسعار وتكاليف استئجار شقة في دبي.

اذ تعد مسالة ارتفاع أسعار استئجار السكن في دبي من بين اهم النقاط التي قد تمنع العديد من السياح من زيارة دبي سوى لقضاء العطلة او لإجراء تدخل تجميلي لان أسعار السكن خيالية ولا يمكن للعديد من الأشخاص تغطيتها.

الفرق بين تقنيات تكبير الارداف في تونس ودبي

في الحقيقة لا يوجد أي فرق بين التقنيات المعتمدة لتكبير الارداف في تونس او التقنيات المعتمدة لتكبير الارداف في دبي اذ يستخدم جميع أطباء التجميل حول العالم اما تقنية تكبير الارداف بالدهون الذاتية (تكبير الارداف بالطريقة البرازيلية) او تقنية تكبير الارداف بالغرسات الاصطناعية.

1-تكبير الارداف بالدهون الذاتية في تونس ودبي

تعتمد تقنية تكبير الارداف بالدهون الذاتية في تونس ودبي على دهون ذاتية مستخرجة من جسم المريضة المقبلة على العملية وهو ما يفترض اجراء عملية شفط دهون مسبقاً من ثم يتم إعادة حقن تلك الدهون حول الارداف.

تعتبر عملية تكبير الارداف بالدهون الذاتية في تونس ودبي من بين التدخلات المفضلة لدى العديد من المريضات لأنها تمنح نتائج طبيعية وتعتمد على مادة طبيعية من الصعب جداً ان يرفض الجسم وجودها.

2-تكبير الارداف بالغرسات الاصطناعية في تونس ودبي

تعتبر تقنية تكبير الارداف بالغرسات الاصطناعية من الخيارات المثالية إذا كنت تعانين من تسطح واضح للأرداف وترغبين في الحصول على ارداف مستديرة وممتلئة.

كما تعتبر الخيار الأنسب إذا كانت المريضة نحيفة وليس لديها كمية من الدهون التي يمكن استخدامها لتكبير الارداف.

في هذه الحالة سوف يستعين الطبيب بالغرسات الاصطناعية المصنوعة من مادة السيليكون للحصول على ارداف ممتلئة ومرفوعة ومشدودة أكثر من السابق.

الفرق بين مجال طب التجميل في تونس ودبي

مقارنةً بدبي تتعبر تونس أفضل بكثير في مجال الجراحة التجميلية من حيث خبرة وكفاءة أطباء التجميل في تونس وتطور مصحات التجميل وجودة الخدمات الصحية مقارنةً ايضاً بتكاليف التدخلات التجميلية في تونس.

اذ تتصدر تونس المرتبة الأولى من بين اهم وأفضل وأكثر الوجهات السياحية العلاجية في افريقيا باعتبارها تستقبل بشكل يومي العديد من المرضى من دول الجوار والدول الأوروبية لإجراء التدخلات التجميلية والعلاجية بمختلف أنواعها سوى كانت جراحية او غير جراحية.

اذ يفضل العديد من السياح استغلال فترة الإقامة في تونس لإجراء بعض التعديلات نظراً لانخفاض التكلفة خصوصاً بالنسبة للمرضى القادمين من أوروبا. اذ يلعب الفارق في تصريف العملة دوراً مهماً يجعل تكاليف التدخلات التجميلية في المتناول بالنسبة لهم ولا يمكنهم الحصول عليها في دول أخرى.

حيث أصبحت تونس من بين اهم الوجهات السياحية التجميلية منذ سنوات في حين لم يعرف مجال طب التجميل في دبي خطواته الأولى الا السنوات الأخيرة.

الفرق بين نتيجة عملية تكبير الارداف في تونس ودبي

في الواقع ان نتيجة عملية تكبير الارداف ترتبط بمدى خبرة وكفاءة الطبيب الذي أجرى العملية وليس بلد اجراء العملية رغم ان اجراء عملية تكبير الارداف في تونس يضمن لك فرصة أكبر لنجاح العملية وتجنب جميع الاعراض الجانبية بفضل نجاح أطباء التجميل في تونس الا انه من المهم حسن اختيار الطبيب الذي سوف يجري العملية للحصول على أفضل النتائج.

للحصول على أكثر معلومات بخصوص أفضل أطباء التجميل في تونس يمكنكم التواصل مع خبراء ماد اسبوار تونس عبر الموقع او عبر الارقام المشار اليها بالموقع.

الفرق بين فترة النقاهة بعد اجراء عملية تكبير الارداف في تونس ودبي

لا يوجد أي فرق بين فترة النقاهة عند اجراء عملية تكبير الارداف في تونس او دبي في جميع الحالات يجب ان تتحصل المريضة على فترة نقاهة لا تقل عن أسبوعين تلتزم خلالها بجميع التعليمات التي سوف يقدمها لها الطبيب بعد العملية.

اهم النصائح بعد اجراء عملية تكبير الارداف في تونس ودبي

-ارتداء المشد الضاغط وفقاً للمدة التي سوف يحددها لك الطبيب.

-اعتني بنظافة الشقوق الجراحية وتغيير الضمادات بشكل يومي.

-تجنب الجلوس على الارداف مباشرةً وفقاً للمدة التي سوف يحددها الطبيب (من 6 الى 8اسابيع).

-يمنع منعاً باتاً ممارسة أي نشاط مرهق او مجهد للجسم.

-يمنع ممارسة الأنشطة الرياضية لمدة لا تقل عن شهرين.

-يمكنك استخدام الوسادة الخاصة لما بعد التدخلات التجميلية عند الرغبة في الجلوس.

-يجب التحرك داخل الغرفة لمنع تخثر الدم وارتفاع خطر التعرض الى جلطة.

ما الفرق بين تغيير غرسات تكبير الارداف في تونس ودبي؟

سوى قررت اجراء عملية تكبير الارداف في تونس او اجراء عملية تكبير الارداف في دبي يجب عليك التشاور مع الطبيب الذي سوف يجري العملية حول مدة بقاء الغرسات الاصطناعية داخل الارداف والموعد المناسب لتغييرها.

اذ لكل نوع من الغرسات الاصطناعية عمر افتراضي محدد يجب إثر حلوله تغيير الغرسات لضمان عدم ظهور أي اعراض جانبية او اضرار قد تلحق المريضة.

لذلك يجب عليك معرفة العمر الافتراضي للغرسات الاصطناعية لمعرفة الموعد المناسب لإجراء عملية تغيير غرسات تكبير الارداف في تونس ودبي.

وفي نهاية المقال إذا كان لديكم أي استفسارات أخرى بخصوص اجراء عملية تكبير الارداف في تونس او في دبي يمكنكم الاتصال بخبراء ماد اسبوار تونس عبر الموقع او عبر الأرقام الموجودة أسفل الموقع.

اما إذا كنت ترغب في الحصول على سعر عملية تكبير الارداف في تونس بشكل دقيق يمكنك ارسال طلب عرض أسعار سريع عبر الموقع.